همسات المحبة ترحب بكم ** اهلا وسهلا **
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 كل ما يخص قضيه مقتل ابنه الفنانه ليلى غفران هنا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بهاء
همسات المحبة نشيط
همسات المحبة نشيط


عدد الرسائل : 62
تاريخ التسجيل : 19/12/2008

مُساهمةموضوع: كل ما يخص قضيه مقتل ابنه الفنانه ليلى غفران هنا   الأحد ديسمبر 21, 2008 4:21 am

ادلت الفنانة ليلى غفران باقوالها أمام نيابة الجيزة فى قضية مقتل ابنتها هبة العقاد وصديقتها نادين خالد جمال بداخل فيلا بحى الندى بمدينة الشيخ زايد يوم الخميس.
أكدت الفنانة الملكومة انها كانت على علم من أن ابنتها هبة العقاد متزوجة رسميا من على عصام منذ عام وشهرين

وقالت ليلى غفران ان نادين جمال صديقة حميمة لابنتهاإذ تربطهما علاقة دراسية
ولصديقة ابنتها نادين عدد كبير من الاصدقاء والمعارف، وانها تعتقد أن يكون احد معارف نادين هو الذى قام بارتكاب هذه الجريمة.
ثم انخرطت فى حالة انهيار وبكاء شديدين انها لم تتخيل فى يوم من الايام ان تتعرض ابنتها لمثل هذا الحادث المروع




هبة العقاد مع امها ليلى
.
من جانبه قال مراد أبو العنين زوج الفنانة ليلى غفران فى أقواله أمام النيابة ان علاقته بالقتيلة هبة العقاد ابنة زوجته جيدة وانه تعرف على صديقتها نادين جمال منذ أسبوع.. مشيرا إلى ان هبة أكدت له ان لنادين أصدقاء كثرين، وانه يشك بدوره فى ان احد أصدقاء نادين هو الذى قتلهما معا



والد القتيلة نادين جمال صديقة هبه

ومن ناحية اخرى قررت ليلى غفران التقدم بطلب للنائب العام لحظر النشر فى القضية وبشكل فوري بسبب الأسلوب السئ والمهين الذى تم تصوير الحادث به فى الصحف ووسائل الأعلام المختلفة منذ وقوعه حتى الآن مما يمثل إساءة بالغة لها كمطربة وكذلك لابنتها الراحلة وهى بين ايادي الله .
وفى الوقت ذاته قررت ليلى غفران اللجوء للقضاء ضد مجموعة من الصحف القومية والخاصة بسبب الشكل الذى تم به تناول الحادث مثل التشكيك فى عرض ابنتها والقول بأنه تم العثور على زجاجات خمور و ويسكى ومخدرات وخلافه فى موقع الحادث وهو ما لم يحدث على الاطلاق حيث انه لم يتم العثور فى موقع الحادث على اى شئ من هذا القبيل



هبة العقاد

من جهتها نفت الداعية الإسلامية منى صلاح، أن تكون هبة إبراهيم العقاد، ابنة المطربة المغربية ليلى غفران، التي قتلت يوم الخميس الماضي، قد نُحرت، مؤكدة أنه لم تكن بها أية جروح بمنطقة الرقبة. وقالت: «لقد شاركت في غسل هبة، وأؤكد أن إصاباتها كانت كلها عبارة عن طعنات في منطقة البطن والصدر، كما أن يديها كان بهما جروح من أثر مقاومة قاتلها».

وأضافت «ما تردد عن إصابة المغدورة بستين طعنة، وأنها نحرت من الخلف، عار تماما عن الصحة، وما هو إلا مبالغات إعلامية لا أعلم الهدف منها». وأشارت إلى أن الفنانة المصرية فيفي عبده، شاركت في تغسيل هبة، وقالت «كلنا رأيناها مبتسمة، وكان وجهها أبيض، ويوم القيامة سيقتص لها الله من قاتلها على ما فعله بحق فتاتين في عمر الزهور




زوج الضحية هبة العقاد

وفى التحقيقات قال زوج الضحية «هبة إبراهيم العقاد» ابنة ليلى غفران، أنه تلقى اتصالاً هاتفياً فى الخامسة والنصف فجر أمس الأول من هبة، أخبرته أنها مصابة بجروح داخل شقة صديقتها «نادين خالد» فى الشيخ زايد، آخر كلمات قالتها له "إلحقنى فيه واحد دخل علينا وضربنى بالسكينة" انطلق بسيارته إلى الشيخ زايد واصطحب فرد الأمن إلى الشقة مسرح الجريمة، وطرق الباب بقوة واضطر إلى كسره وعثر على خطيبته والدماء تنزف بقوة من أنحاء متفرقة بجسدها.
وأضاف الشاب أنه نقل الضحية إلى مستشفى دار الفؤاد لإجراء جراحة لها وإنقاذها، وقال حارس أمن بحى الندا فى الشيخ زايد، الذى شارك زوج الضحية فى نقلها إلى المستشفى، أنه فوجئ بالشاب يأتى إليه وبدت عليه علامات الخوف والقلق، وأخبره أن مجهولاً حاول قتل زوجته داخل شقة صديقتها «نادين» حلقة البيت بيتك والتى جاء فيه والد نادين وقال أشياء مثيرة أضاف الحارس أنه نقل الضحية إلى سيارة زوجهاوأنها كانت تتحدث إلى زوجها بكلمات متقطعة، وأنه لم يسألها نهائياً عمن ارتكب الحادث، وأنه كان يبكى بقوة، وهو يقول لها إنها ستكون بخير وذكرها بـ«العمرة» التى أداها معها منذ فترة. وأضاف الحارس أن الضحية قالت له إنها تشعر بالبرد وطلبت منه أن يغلق شباك السيارة وأن السيارة كادت أن تنقلب أكثر من مرة.

اخليكم مع صور من الجنازة




العقاد والد هبة حضر لتوديع ابنتة الى مثواها الاخير




صور ليلى غفران والدة هبة العقاد اثناء الجنازة






لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم










التوقيع :

التحكم


رد مع اقتباس
دزدمونه
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى دزدمونه
البحث عن المزيد من المشاركات المكتوبة بواسطة دزدمونه
قديم 12-01-2008, 10:27 AM رقم المشاركه : 2
الحقول الشخصية
احمد المراياتي


الصورة الرمزية احمد المراياتي

بيانات :- احمد المراياتي
تاريخ التسجيل : Jun 2008
رقم العضويـة : 6320
المواضيع : 374
الردود : 3183
مجموع المشاركات : 3,557
بمعدل : 17.79 في اليوم
الإقامة : بــ غ ــداد
العمر : 20
معدل التقييم : 43
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى احمد المراياتي إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى احمد المراياتي
مزاجي:
الحالة

احمد المراياتي غير متواجد حالياً



للتواصل
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى احمد المراياتي إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى احمد المراياتي
!..My SmS ..!
OnE LoVe Is All I nEed
MY MmS


Thumbs up التحريات تكشف إدمان ابنة ليلى غفران.. وصديقها يؤكد أنها زوجته





فجر صديق ابنة الفنانة ليلى غفران التي قتلت مع زميلتها في شقة بمنطقة غرب العاصمة المصرية مفاجأة من العيار الثقيل بتأكيده أمام النيابة أنه كان متزوجا منها على سنة الله ورسوله، وبعقد رسمي، وأخفى هذا الزواج بسبب معارضة أسرته.

وكشفت التحريات الأمنية أن الضحية كانت تعالج من الادمان لمدة عام في مصحة بضاحية المقطم بالقاهرة، وعثر على روشتات علاج في الشقة التي تملكها صديقتها "نادين خالد جمال" التي عثر عليها مقتولة.

وكان الصديق ويدعى علي محمد علي، الموظف في البورصة، قد نقل هبة ابراهيم العقاد (23 سنة) إبنة الفنانة المغربية ليلى غفران من شقة في مدينة السادس من اكتوبر (غرب القاهرة) إلى مستشفى دار الفؤاد القريب من موقع الحادث.
وأكد أمام نيابة حوادث جنوب الجيزة انه زوج "هبة" أمام الله وأمام القانون وليس صديقها، وانه عقد عليها بعقد رسمي واخفي الزواج عن أسرته المحافظة والمعروفة في حي مصر الجديدة الراقي.

وكانت النيابة قد استدعت علي محمد على بصفته آخر من اتصلت به قبل رحيلها ومن ابلغ عن الجريمة، فقال أمام مدير نيابة حوادث جنوب الجيزة وائل صبري إنه تزوج من هبه منذ عام ونصف، وأن العقد موجود في شقة ليلي غفران بالمهندسين التي استأجر بها شقة أقام فيها مع القتيلة .

وفي يوم الحادث اتصلت به هبه واخبرته انها ستذهب عند صديقتها نادين وستبيت معها، الا أنه فوجئ بها في الخامسة فجرا تتصل به وتقول له " الحقني " وانقطع الاتصال.




وأضاف زوج القتيلة أنه ذهب علي الفور الي شقة نادين بحي الندى في الشيخ زايد بمدينة السادس من اكتوبر، واستعان بحارس أمن لكسر الباب ووجدها تودع الحياة وصديقتها مقتولة، فسارع بنقلها الي اقرب مستشفي، إلا أن حالتها كانت تتدهور بصورة كبيرة، وفارقت الحياة بعد وصولها المستشفي بخمس دقائق فقط.

وأكد في تحقيقات النيابة انهما أديا العمرة بعد الزواج وانهما كانا يسافران للفسحة أيام الخميس والجمعة والسبت من كل أسبوع إلي المنتجعات السياحية بشرم الشيخ والغردقة والساحل الشمالي.

واعترفت أسرة الضحية بأن الشاب متزوج من ابنتهم "هبة". وقال حسن أبوالعينين، محامى الأسرة، لجريدة "المصرى اليوم" إن هبة إبراهيم العقاد متزوجة من الشاب على سنة الله ورسوله، وإن عقد الزواج فى شقة المطربة ليلى غفران، وأضاف المحامى أن النيابة ستستمع لأقوال المطربة اليوم "الأحد" وكذلك والد القتيلة، الذى حضر من لندن مساء أمس الأول، بعد علمه بتفاصيل الحادث.

وذكرت جريدة "الجمهورية" الحكومية إن تحريات المباحث توصلت إلى أن القتيلة "نادين" تربطها علاقة من نوع خاص بطالب في الأكاديمية التعليمية "مودرن أكاديمي" مقيم بمنطقة المريوطية بالهرم منذ حوالي 8 أشهر، وأنه يتردد عليها ويقيم معها، وكل موظفي أمن حي الندى يعرفونه من كثرة تردده عليها وتواجدهما معا.

وتبين أنه صاحب الحقيبة الجلدية التي عثر عليها بمسرح الجريمة وبداخلها بعض ملابسه ومتعلقاته الخاصة من ماكينة حلاقة ومعجون أسنان و3 "تيشرتات" وملابس داخلية. وبعد القبض عليه لسؤاله عن علاقته بالقتيلة أقر بعلاقتهما العاطفية وقرر انهما سافرا معا من قبل إلى الغردقة وشرم الشيخ ونفى علمه بظروف الجريمة وكيفية وقوعها.

من بين المفاجآت التي كشفت عنها تحريات المباحث بسؤال أصدقاء وزملاء القتيلتين أن ابنة ليلى غفران مدمنة مخدرات وسبق علاجها باحدى المصحات النفسية بالمقطم منذ حوالى عام، وعثر في مسرح الجريمة على روشتات علاج، وأن الابنة كانت السبب في طلاق والدتها المطربة من زوجها الأول.

ويعد حي الندى بمدينة الشيخ زايد من الاحياء الهادئة جدا حتي أن "العربية.نت" أثناء تجولها في الحي لم تجد أي اهتمام من السكان بالجريمة، أو علي حد تعبير حارس أمن باحدى الفيلات "كل واحد هنا في حاله فقط ، ولا دخل له بأي شخص آخر ".




وأكد حارس العقار لـ"العربية نت" انه حتي بالرغم من الجلبة التي حدثت ووصول رجال الأمن والنيابة للمعاينة، إلا أن أحدا لم يتجمع كما يحدث في الأحياء الشعبية، فقط سأل بعضهم عما حدث وعندما عرف انصرف ولم يعلق.

وفي التحقيقات قال إن الدخول والخروج لحي الندى يخضع لإجراءات أمنية منها تسجيل أرقام السيارات الغريبة التي تدخل القرية وتخرج منها، وتسجيل أسماء الزائرين لسكان القرية. وأوضح ان مالكة الشقة كان يتردد عليها أصدقاء كثيرون منهم شاب أبلغته أنه زوجها.

واستمعت النيابة إلى أقوال خالد جمال والد المجني عليها الأولى, والذى يعمل محاسباً فى السعودية, حيث أكد أنه كان يتصل بابنته كل أسبوع ويرسل إليها الأموال كل شهر، ولا يعلم أنها مدمنة هيروين أو تتعاطى أي أنواع مخدرات أو يتم علاجها لدى أي طبيب.

وأكد الأب على حسن سمعة ابنته القتيلة نافيا ما تردد عن علاقاتها بمجموعة من الشباب، مؤكدا انها لم تتعاط المخدرات طوال حياتها، وانه اشترى لها الفيلا لقربها من جامعة 6 أكتوبر منذ التحاقها بكلية الإعلام.

وتلقت أجهزة الأمن التقرير الطبي المبدئي للقتيلتين هبة إبراهيم العقاد ونادين خالد جمال، وتضمن أن هبة مصابة بأربع طعنات في الصدر وست طعنات بالجانبين الأيمن والأيسر، وان "نادين" مصابة بأربع طعنات من الخلف وجرح ذبحي في الرقبة وطعنة بالجانب الأيسر.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
heart of broken
همسات المحبة نشيط
همسات المحبة نشيط
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 50
العمر : 24
المزاج : عصبي
تاريخ التسجيل : 19/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: كل ما يخص قضيه مقتل ابنه الفنانه ليلى غفران هنا   الأربعاء ديسمبر 24, 2008 1:04 pm

لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
سبحان الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Admin
Admin
Admin
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 149
العمر : 23
الموقع : http://3nabta1.yoo7.com
العمل/الترفيه : النت
المزاج : سيء جدا
تاريخ التسجيل : 18/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: كل ما يخص قضيه مقتل ابنه الفنانه ليلى غفران هنا   الأربعاء ديسمبر 24, 2008 11:29 pm

لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
سبحان الله
شكراااااا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://3nabta1.yoo7.com
 
كل ما يخص قضيه مقتل ابنه الفنانه ليلى غفران هنا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
(¯`·._.·[منتديات همسات المحبة ]·._.·¯) :: المنتدى العام :: الفن والفنانين-
انتقل الى: