همسات المحبة ترحب بكم ** اهلا وسهلا **
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ةأعربت عن استعدادها لكل الاحتمالات- حماس تنفي علمها بوجود اتصالات بين مصر واسرائيل لتمديد التهدئة التاريخ: 21 / 12 / 2008

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بهاء
همسات المحبة نشيط
همسات المحبة نشيط


عدد الرسائل : 62
تاريخ التسجيل : 19/12/2008

مُساهمةموضوع: ةأعربت عن استعدادها لكل الاحتمالات- حماس تنفي علمها بوجود اتصالات بين مصر واسرائيل لتمديد التهدئة التاريخ: 21 / 12 / 2008   الأحد ديسمبر 21, 2008 3:47 am

غزة- نفت حركة حماس علمها بوجود اتصالات بين الحكومة المصرية واسرائيل، حول تمديد التهدئة في الأراضي الفلسطينية، في الوقت الذي أكدت أنها مستعدة لكل الاحتمالات.

وقال الناطق باسم الحركة د. إسماعيل رضوان في تصريح صحفي: "نحن نعتبر أن التهدئة قد انتهت ولم نقم بتجديدها، والاحتلال هو الذي يتحمل مسؤولية فشل التهدئة لعدم التزامه باستحقاقات التهدئة السابقة".

وأضاف "أن حركة حماس تدافع عن الشعب الفلسطيني وتتصرف ميدانيا وفق المصلحة الوطنية العليا"، مؤكداً في الوقت نفسه أن الحركة تنسق مع فصائل المقاومة الفلسطينية بما يخدم مصلحة الشعب الفلسطيني وقضاياه العليا.

وكانت مصادر مطلعة أكدت لـ "معا" أن اطرافاً من الرئاسة الفلسطينية وبناء على اتصالات جرت بينها وبين قيادات في حماس من غزة بادرت واتصلت بمصر لجهة تدخلها في ملف تجديد التهدئة، لان حركة حماس لا تريد تجاوز مصر رغم العلاقة المتوترة بينهما على خلفية ملف المصالحة.

وأكدت مصر أمس وجود اتصالات مع اسرائيل حول التهدئة، وقال المتحدث باسم وزارة الخارجية المصرية حسام زكي إن الاتصالات مع اسرائيل مستمرة للضغط عليها للحيلولة دون تدهور الاوضاع.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ةأعربت عن استعدادها لكل الاحتمالات- حماس تنفي علمها بوجود اتصالات بين مصر واسرائيل لتمديد التهدئة التاريخ: 21 / 12 / 2008
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» نكت مغربية مضحكة
» البوم صالح القرني كامل ( اغاني الاتحاد )
» صور احذيه غريبه عجيبه صور مدهشه مضحكه لاتوفتكم بنات شوها بسرعه
» ÍÕÑíÇð : ÍÝáÉ (( ÇáíÓÇ )) ãä ÈÑäÇãÌ [ÑæÊÇäíÇÊ áÚÇã 2008]
» مفاضلة الموازي 2008 2009 علمي

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
(¯`·._.·[منتديات همسات المحبة ]·._.·¯) :: منتدى الاخبار :: محور اخبار الوطن وارشيف الاعتداءات الإسرائيلية اليوميه-
انتقل الى: